نرحب بتواصلك واستفساراتك

تواصل معنا

اتصل على الرقم:

0114059595
0114039595

ساعات الداوم: 10 صباحاً – 5 مساءً ماعدا يوم الجمعة.

نموذج التواصل

فضلاً املء الخانات بمعلوماتك، وسنقوم بالرد في أقرب وقت.

10 + 7 =

أسئلة شائعة

هل يتطلب مني أشتري أجهزة مخصصة لنقاط البيع السحابية؟

لا ؛ لا يشترط ذلك ؛ لأن نظامنا على الـCloud في سيرفرات آمنة وسريعة ومرنة في التوسع والحماية . كل ما تحتاج أي جهاز عليه متصفح إنترنت . كما انه يعمل من خلال جوالك وأنت في منزلك .

اين يتم حفظ بياناتي؟

يتم حفظ بيانات العملاء على الخوادم الخاصة بالشركة ويتم اخذ نسخ احتياطية بشكل دائم ومنتظم.

مالذي يحدث اذا لم يتم سداد الفاتورة ؟

سوف تقوم انظمة الشركة بارسال رسائل تذكيرية SMS او بريد الكتروني قبل موعد السداد بسبعة ايام وسوف تعطى مهلة لمدة سبعة ايام اضافية بعد موعد السداد وبعد ذلك سوف يتوقف النظام لديك تماماً لمدة ثلاث ايام واذا لم يتم السداد فإن الشركي غير مسؤلة عن الاحتفاظ ببياناتك.

ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

يوجد لدينا ثلاث طرق متوفرة وآمنة :
– بطاقات مدى عبر الوسيط الخاص بنا .
– التحويل البنكي لحسابنا في مصرف الراجحي
– الدفع عن طريق باي بال برابط مباشر للقيم التي تريد – عليها رسوم إضافية
وأخيراً تستطيع الدفع لنا عبر STP PAY لحسابنا مباشرة .

هل استطيع اضافة اي ميزة من الخطط الأخرى؟

بالتأكيد تستطيع اضافة اي ميزه اضافية كما تستطيع ايضاً الترقية الى اي خطة ويتم كل ذلك دون التأثير على سير العمل لديك وسوف يخضع كل ذلك للتسعيرات الخاصة بالشركة

يجب على جميع العملاء مراجعة الشروط والاحكام بشكل دائم

حتى يكون لديك علم بكل ما هو مخصص لك ومن حقوقك والخدمات التي تنص عليها الشروط والأحكام في الشركة

 

 

 

اتصل بنا

11 + 9 =