سياسة الشروط والأحكام

الشروط والأحكام: 

  1. هذه الشروط 
  1. تنطبق هذه الشروط والأحكام (الشروط) على استخدامك لأنظمتنا السحابية DS-POS و DSMS وغيرها  والنظام التشغيلي والأجهزة، وجميع الخدمات المرتبطة بها والإضافات بما في ذلك خدمات الطرف الثالث (الخدمات) التي تقدمها شركة الأسلوب الرقمي لتقنية المعلومات ،  وهي شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية (ويرمز لها بـ نحن أو الشركة).   
  1. يرجى قراءة الشروط بعناية قبل استخدام الخدمات. تحتفظ الشركة بالحق وفقاً لتقديرها الخاص، في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أجزاء من هذه الشروط في أي وقت. ويقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هذه الشروط بشكل دوري لمعرفة التغييرات. فإنه بوصولك إلى الخدمات أو استخدامها أو الاستمرار في استخدامها، فإنك توافق على الالتزام قانونياً بالشروط. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يجب عليك استخدام الخدمات. جميع الحقوق غير الممنوحة لك صراحة في هذه الشروط محفوظة من قبل الشركة. 
  1. حقوقنا في إجراء تغييرات 

من وقت لآخر قد نضيف أو نجري تغييرات على وظائف الخدمات أو نزيلها تماماً أو نقوم بتعديلات وتحسينات فنية بسيطة، على سبيل المثال لمعالجة تهديد أمني. قد تؤثر هذه التغييرات على استخدامك للخدمات. قد نقرر أيضاً التوقف عن توفير جميع الخدمات أو بعضها في أي وقت، ولن يتم اتخاذ أي شيء في هذه الشروط كضمان بأن الخدمات ستكون متوفرة دائماً، إما بشكلها الحالي أو على الإطلاق، أو أننا سنقوم بالدعم أو الصيانة أو الاستمرار في تقديم الخدمات. 

  1. الدفع والمعالجة 
  1. بعد استلام طلب المبيعات الخاص بك، سنرسل لك عرض أسعار أو فاتورة من نظامنا ( فاتورة سداد )  يوضح تفاصيل الخدمات والمنتجات المشتراة. إننا نحرص على أن نكون على يقين من أن سعر الخدمات والمنتجات التي ننصح بها صحيحة. 
  1. بعد استلام طلب الشراء، سيكون عليك الموافقة رسمياً على أمر الشراء من خلال رسالة موافقة رسمية. يجب أن يحتوي البريد الإلكتروني على ملحوظة “موافقة” واضحة منك رداً على اقتباسنا. قد نطلب أيضاً رقم السجل التجاري ورخصة التجارة إذا كان ذلك ممكناً. أو مجرد تسجيلك بالموقع ونظام خدمات العملاء أو الرد علة الإيميل الرسمي من الإيميل المسجل لكم في قاعدة بياناتنا أوتفعيل الخدمة . 
  1. لن تتم معالجة طلب المبيعات الخاص بك، ولن يتم توفير الخدمات لك إلا إذا كنت قد دفعت كامل مبلغ الفاتورة مقدماً. سيتم تفعيل الخدمات في غضون سبعة أيام كحد أقصى من أمر المبيعات الخاص بك. 
  1. ستعلمك الشركة بتاريخ تسليم الخدمات والمنتجات خلال سبعة أيام من تاريخ سداد الفاتورة بالكامل. 
  1. بيانات التسجيل . أمن الحساب 
  1. إذا قمت بالتسجيل للحصول على الخدمات، فأنت توافق على: 
  1. تقديم والحفاظ على معلومات دقيقة وحديثة وكاملة حسب ما قد تتطلبه أي استمارات تسجيل على الخدمات (بيانات التسجيل). 
  1. الحفاظ على أمان كلمة / كلمات المرور الخاصة بك. 
  1. الاحتفاظ ببيانات التسجيل وتحديثها على وجه السرعة، وأي معلومات أخرى تقدمها للشركة وإبقائها دقيقة وحديثة وكاملة. 
  1. قبول جميع مخاطر الوصول غير المصرح به إلى بيانات التسجيل وأي معلومات أو بيانات أخرى تقدمها إلى الشركة. أنت مسؤول عن جميع الأنشطة على حسابك وعن الرسوم التي يتكبدها حسابك.  
  1. مسؤولياتك 
  1. يجب تعيين موظف واحد على الأقل على دراية بتقنية المعلومات ليكون الشخص المسؤول عن التنسيق مع الشركة والتعامل مع تنفيذ الخدمات (مسؤول تكنولوجيا المعلومات). يجب أن يكون لدى مسؤول تكنولوجيا المعلومات صلاحية استلام الإمدادات اللازمة لتنفيذ الخدمات . يجب أن تعتبر الشركة نموذج التسليم بمثابة وثيقة رسمية خلال جميع مراحل تنفيذ الخدمات. 
  1. يجب أن ينتهي الضمان لشبكة الاتصالات اللاسلكية وشبكة الاتصالات الأرضية بعد توقيع نموذج التسليم والذي يشير إلى أن نظام الشبكة كان متصلاً بجميع الطرفيات وأن الطابعات موصلة . بعد ذلك سيتم تسعير أي طلب للحصول على دعم فني للشبكة وفقاً لقائمة أسعار الشركة . 
  1. ستكون مسؤولاً عن جميع المتطلبات اللازمة لتنفيذ الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، جميع أعمال الكابلات المدنية والكهربائية والميكانيكية المطلوبة والإنترنت والكهرباء والحفر. لن نطبق أي تثبيت أو تدريب حتى تتأكد من توفير الوسائل والتسهيلات اللازمة لتنفيذ هذه المهام وجاهزيتها في الموقع. 
  1. أنت مسؤول عن جميع الأنشطة الناتجة عن استخدام الخدمات من خلال حسابك. أنت مسؤول عن الحفاظ على أمان حسابك وكلمة مرورك. لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر قد ينجم عن أي فشل في الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك آمنة. 
  1. ستكون مسؤولاً عن أي سرقة للمعدات الخاصة بك تحت مسئوليتك. 
  1. كيفية إنهاء العقد معنا 
  1. إذا كنت ترغب في إنهاء عقدك معنا أو إذا كنت لا ترغب في تجديد اشتراكك، فيجب عليك إبلاغنا عبر البريد الإلكتروني من خلال [email protected] أو نظام تذاكر الدعم الفني في منطقة العميل قبل 30 يوماً على الأقل من تاريخ التجديد. بمجرد إرسال طلب الإلغاء، ستتلقى نموذج بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل المطلوبة. يرجى تقديم اسم نشاطك التجاري واسم جهة الاتصال ورقم الهاتف ورقم الطلب والتفاصيل والأسباب الكامنة وراء الإلغاء وتفاصيل حسابك المصرفي (رقم الحساب المصرفي الدولي واسم البنك واسم المستفيد). 
  1. إذا قمت بإلغاء حسابك قبل نهاية الشهر أو السنة المدفوعة حالياً، فسيصبح إلغاء حسابك سارياً على الفور ولن يحق لك استرداد أي رسوم مدفوعة مقدماً. 
  1. إذا تم إلغاء حسابك (لأي سبب من الأسباب): (أ) سيتم إلغاء أو حذف حسابك (ب) جميع حقوقك الممنوحة بموجب هذه الشروط ستنهى على الفور (ج) قد يتم حذف جميع البيانات والمحتوى الخاص بك من أنظمتنا على الفور. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من حفظ أي من محتوياتك أو بياناتك والاحتفاظ بنسخة احتياطية منها قبل الإلغاء. نحن لا نضمن استرداد بياناتك ونحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر يحصل، نتيجة لإلغاء حسابك. 
  1. سياسة الاسترداد 
  1. لدينا سياسة ضمان استرداد المال خلال 30 يوم. بمعنى آخر، لديك الحق في إلغاء أمر المبيعات الخاص بك في غضون 30 يوماً من موافقة أمر المبيعات، وبعد ذلك تفقد حقك في طلب استرداد الأموال. 
  1. يجب أن ترسل طلباً رسمياً بالاسترداد عبر البريد الإلكتروني من خلال [email protected] أو نظام تذاكر الدعم الفني في منطقة العميل مع المعلومات التالية: اسم نشاطك التجاري واسم الشخص الذي يمكن الاتصال به ورقم هاتفه والخدمات التي تريد استردادها والأسباب وراء الإلغاء وتفاصيل الحساب المصرفي (IBAN، اسم البنك واسم المستفيد). 
  1. لا يسري استرداد الأموال إلا على تراخيص البرنامج. لن يكون هناك استرداد للأموال فيما يتعلق بالأجهزة والخدمات المهنية (والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، تكاليف التدريب ). ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إلغاء أمر المبيعات قبل تسليم الجهاز إليك، فقد نضع في الاعتبار إمكانية استرداد المبلغ بالكامل (بما في ذلك الأجهزة)، على أساس استثنائي فقط. 
  1. لتجنب الشك، سيتم تفعيل الخدمات في غضون سبعة أيام من أمر الشراء الخاص بك. إذا تأخرت في تنفيذ الخدمات (على سبيل المثال: موقعك غير جاهز)، فسنقوم تلقائياً بتنشيط الفوترة بغض النظر عن عدم قيامنا بأي استثناء فيما يتعلق برد الأموال. 
  1. مسؤوليات الشركة 
  1. طالما أنك مشترك في الخدمات، سنقوم بتزويدك بالتقارير الحالية والمتاحة، وسوف نزودك بقاعدة بيانات ونظام مشاركة ملفات البرامج التي تعمل على أنظمتك وسنوفر لك خدمات الصيانة والتطوير. 
  1. سنقوم بتدريب مسؤول تكنولوجيا المعلومات على كيفية إنشاء تقرير (تقارير) جديدة . إذا كنت ترغب في الوصول إلى تقارير تنسيق إضافية أو مختلفة غير متوفرة في نظام (أنظمة) لدينا فسيتم اعتبار ذلك بمثابة مهمة إضافية سيتم تسعيرها بشكل منفصل. 
  1. أنت على علم بأن بعض التقارير قد يتم تعديلها أو تطويرها من قبلنا داخلياً. في جميع الحالات نحن لسنا مسؤولين عن أي مطالبات تتعلق بالامتثال لتطبيقات الدفع أو تطبيقات لمعيار أمن البيانات (“PA-DSS”). 
  1. التركيب والتدريب 
  1. سنقدم لفريقك جلسة تدريبية واحدة حول استخدام نظام الخدمات. تحقيقاً لهذه الغاية، يجب عليك توفير كل الوسائل اللازمة للتدريب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، غرفة التدريب، ومنافذ الطاقة، والشبكة اللاسلكية. ينبغي ألا يتجاوز العدد الأقصى للمتدربين 10 مرشحين في كل فصل. 
  1. إذا كنت تحتاج إلى جلسة تدريب أخرى، بعد التوقيع على نموذج تسليم الوظيفة، سيتم تطبيق رسوم إضافية وفقاً لقائمة أسعار الشركة. 
  1. حقنا في إنهاء خدماتك 
  1. في حالة خرق الشروط، يجوز لنا إلغاء أو إلغاء تنشيط حسابك في أي وقت ووفقاً لتقديرنا الخاص. 
  1. يجوز لنا أيضاً إنهاء خدماتك في أي وقت من خلال الكتابة إليك في الحالات التالية: 
  1. أنك لا تقوم بسداد أي من الدفعات لنا عند استحقاقها. 
  1. لا تقوم بتزويدنا بالمعلومات الضرورية اللازم تقديمها لتنفيذ الخدمات. 
  1. لا تسمح لنا شروط أماكن العمل الخاصة بك بتسليم الخدمات. 
  1. لا تسمح لنا بتقديم الخدمات لك. 
  1. إذا أنهينا العقد في الحالات المنصوص عليها في البندين 11.1 و 11.2 أعلاه، فسوف نقوم برد أي أموال قمت بدفعها مقدماً للخدمات التي لم نوفرها ولكن قد نقوم بخصم أو تحصيل رسوم منك مقابل التكاليف الصافية التي سوف نتحملها نتيجة لكسر الشروط. 
  1. قد نكتب إليك لإعلامك بأننا سوف نتوقف عن تقديم الخدمات. سنخبرك قبل 30 يوماً على الأقل من توقفنا عن عرض الخدمات وسنرد لك أي مبالغ قمت بدفعها مقدماً للخدمات التي لن يتم تقديمها. 
  1. محتوى المستخدم 
  1. في الشروط، يسمى المحتوى المتاح من خلال الخدمات، بما في ذلك جميع المعلومات والمحتوى والبيانات والشعارات والعلامات والواجهات والتصميمات والرسومات والصور وملفات الصوت والملفات الأخرى واختيارها وترتيبها يسمى محتوى الشركة. يسمى المحتوى المقدم من قبل المستخدمين النهائيين أو الشركاء، محتوى المستخدم، على سبيل المثال، البيانات المتعلقة بعميل أحد الشركاء أو الدفعات أو القوائم أو العمليات أو التي يقدمها المستخدم النهائي إلى الشركة هي محتوى المستخدم لهذا المستخدم. حق الشركة الوحيد في محتوى المستخدم هذا هو التراخيص المحدودة الممنوحة لها في البنود وعند الضرورة لتوفير الدعم للمستخدمين النهائيين أو لضمان أمن الخدمات والتكنولوجيا. 
  1. بياناتك ومحتوى المستخدم الخاص بك هو مسؤوليتك. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن ذلك، أو عن أي خسارة أو ضرر قد يسببه لك محتوى المستخدم الخاص بك باستثناء ما هو منصوص عليه في الشروط، ولكننا نحتاج إلى الحق في استخدام محتوى المستخدم الخاص بك بالقدر اللازم لتقديم الخدمات، الآن وفي المستقبل. لذلك، من خلال نشر أو توزيع محتوى المستخدم إلى أو من خلال الخدمان فإنك (أ) تمنح الشركة والشركات التابعة لها لها حقاً غير حصري وخالياً من حقوق الملكية للاستخدام أو العرض أو التنفيذ أو إعادة الإنتاج أو التوزيع أو النشر أو تعديل وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من محتوى المستخدم هذا، بالطريقة والأغراض التي تستخدم من خلالها الخدمات من وقت لآخر محتوى المستخدم هذا؛ (ب) أن تقر وتضمن ما يلي: (1) أنك تمتلك وتسيطر على جميع حقوق محتوى المستخدم التي تقوم بنشرها أو توزيعها، أو لديك الحق القانوني بنشر وتوزيع محتوى المستخدم هذا، أو من خلال الخدمات؛ و (2) أن استخدام هذا المحتوى ونشره أو نقله لآخر لا ينتهك الشروط ولن ينتهك أي حقوق أو يتسبب في إصابة أي شخص أو كيان. إذا كان محتوى المستخدم مخصصاً لاستخدام المستخدمين الآخرين، فإنك تمنحنا نحن والشركات التابعة لنا والشركاء أيضاً حقاً غير حصري وخالياً من حقوق الملكية يمكن نقله لمثل هذا المحتوى للمستخدمين لهؤلاء المستخدمين لاستخدامهم فيما يتلعق باستخدامهم من الخدمات وفقاً لجميع قوانين وأنظمة الخصوصية المعمول بها. 
  1. أنت تمنح الشركة ترخيصاً غير حصري وخالٍ من الإتاوات وغير قابل للنقض لاستخدام معلومات و / أو البيانات التي تجمعها الشركة (بما في ذلك لأغراض تجارية) من خلال استخدامك للخدمات، بشرط أن نقوم بتجميع أو إخفاء هذه المعلومات أو البيانات قبل استخدامها. بخلاف هذا الحق، لا ندعي أي حقوق ملكية فكرية فيما يتعلق بالمعلومات أو المحتوى الذي تُدخله في الخدمات. 
  1. إذا قمت بتخويل أطراف ثالثة للوصول إلى محتوى المستخدم الخاص بك من خلال الخدمات، فأنت توافق على أنه مسموح لنا بتزويدهم بمحتوى المستخدم، كما نتفق على أننا لا نتحمل أي مسؤولية أو تبعية عن استخدامهم لمحتوى المستخدم هذا. يخضع أي وصول من هذا القبيل لأي مستخدم نهائي أو لاتفاقيات أو شروط واجهة برمجة التطبيقات المطبقة على هذا الطرف الثالث وقد يخضع للرسوم التي يتحملها هذا الطرف الثالث. 
  1. يمكنك تزويدنا بتعليقات أو تغذية استرجاعية أو اقتراحات بشأن الخدمات، وأنت توافق على أنه ستكون لنا الحرية في استخدام وتعديل ودمج هذه الاقتراحات دون أي التزام تجاهك. 
  1. حقوق الملكية الفكرية لدينا 
  1. بخلاف محتوى المستخدم، كل المحتوى وجميع البرامج المتوفرة على الخدمات أو المستخدمة لإنشاء الخدمات وتشغيلها، وجميع حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك براءات الاختراع وحقوق الاختراعات وحقوق الطبع والنشر والحقوق ذات الصلة والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية وأسماء المجالات، والحقوق في الاستعداد، والنية الحسنة، والحق في رفع دعوى قضائية ضد، والحقوق في التصاميم، وحقوق قاعدة البيانات، وحقوق الاستخدام، وحماية سرية المعلومات السرية (بما في ذلك الدراية والأسرار التجارية)، وجميع حقوق الملكية الفكرية، في كل حالة سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، بما في ذلك جميع الطلبات والحقوق في طلب الحصول عليها وتمنحها، وتجديدها أو تمديدها، والحقوق في المطالبة بالأولوية منها، وجميع الحقوق أو أشكال الحماية المماثلة أو المماثلة لها أو ستظل موجود الآن أو في المستقبل في أي جزء من العالم، هي ملك للشركة أو الجهات المرخصة لها. إن أي عمل أصلي تم إنشاؤه لك من خلال الشركة من قبل المالك أو المقاول من الباطن أو الموظفين يكون مملوكاً للشركة. أنت توافق على عدم تحدي أو القيام بأي شيء غير متوافق مع هذه الملكية. تمنحك الشركة ترخيصاً محدوداً وقابلاً للإلغاء وغير حصري وغير قابل للترخيص من الباطن وغير قابل للتحويل للوصول إلى الخدمات ولعرض ونسخ وطباعة أجزاء محتوى أنظمة الشركة المتاح لك من خلال الخدمات لغرض محدود من استخدام الخدمات كما هو متصور في هذه الشروط لا يجوز لك نشر أو استخدام العلامة التجارية الإلكترونية أو العلامة التجارية أو الشعارات إلا بموافقتنا الخطية المسبقة. 
  1. يمكنك تزويدنا بتعليقات أو تغذية استرجاعية أو اقتراحات بشأن الخدمات، وأنت توافق على أنه ستكون لنا الحرية في استخدام وتعديل ودمج هذه الاقتراحات دون أي التزام تجاهك. 
  1. عدم الاستخدام الضار أو غير القانوني 

يجب عليك عدم: (أ) استخدام الخدمات بأي طريقة غير قانونية، لأي غرض غير قانوني أو احتيالي، أو بأي شكل لا يتفق مع هذه الشروط؛ (ب) انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك للخدمات؛ (ج) نقل أي مواد تشهيرية أو هجومية أو غير مقبولة فيما يتعلق باستخدامك للخدمات؛ (د) استخدام الخدمات بطريقة قد تلحق الضرر أو تعطل أو تثقل أو تضعف أو تهدد أنظمتنا أو أمننا أو تتداخل مع المستخدمين الآخرين؛ (ه) جمع أو حصد أي معلومات أو بيانات من الخدمات أو أنظمتنا أو محاولة فك رموز أي عمليات نقل إلى أو من خوادم الشبكة التي تقوم بتشغيل أي من الخدمات؛ (و) الكشف عن أو توزيع المعلومات المتعلقة بمحتوى المستخدم إلى أي طرف ثالث، أو استخدام أي معلومات أخرى للمستخدم لأي أغراض تسويقية ما لم يكن لديك إذن صريح من المستخدم للقيام بذلك؛ أو (ز) الوصول إلى تسجيلات دخول المستخدم أو تسجيلها عبر برامج الروبوت أو الطرق الآلية الأخرى. 

  1. سياسة الخصوصية 

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على معلومات حول كيفية قيامنا بجمع واستخدام والكشف عن معلومات تحديد الهوية الشخصية. من خلال استخدامك للخدمات، فإنك توافق على استخدامنا وجمع معلومات الكشف عن الهوية الشخصية والكشف عنها وفقاً لسياسة الخصوصية. أنت توافق على أنه يجوز لنا جمع البيانات غير الشخصية وتحديدها واستخدامها، بما في ذلك محتوى المستخدم في نموذج مجمع لأغراض تجارية، بما في ذلك تحسين خدماتنا وتحسينها وأنك تمنح الشركة حقاً نهائياً وغير دائم وغير قابل للإلغاء لاستخدام مثل هذه البيانات لهذه الأغراض. 

  1. الضمان 
  1. اعتباراً من التاريخ الذي نمنحك ترخيصاً لاستخدام الخدمات، وإذا كنت مدرجاً ضمن الرسوم السنوية وكان عرض الأسعار يتضمن خدمة “الدعم الفني والتحديث والصيانة”، فسيتم منحك ضماناً لمدة عام واحد فقط يغطي جميع أنظمة الشركة لفترة الخدمة الكاملة. سيتم تجديد هذا الضمان سنوياً مقدماً. 
  1. اعتباراً من تاريخ تسليم أجهزة الشركة، سيكون لديك ضمان لمدة 90 يوماً على الأجهزة لأي عيب في التصنيع. بعد انتهاء فترة الضمان لمدة 90 يوماً، سيتم تحويلك إلى عقد الدعم والصيانة السنوي. 
  1. يخضع ضمان جميع الأجهزة والبرامج غير المملوكة للشركة لنظام ضمان الشركة المُصنِعة وفقاً للشروط والأحكام الخاصة بها. 
  1. إخلاء المسؤولية عن الضمان 
  1. يتم توفير الخدمات على أساس “كما هي” و “كما هي متوفرة”، ويكون استخدامك للخدمة على مسؤوليتك وحدك. أنت تقر بأن الشركة قد تستخدم الموردين الخارجيين للأجهزة والبرمجيات والاتصال وجميع متطلبات العمل لتحصل على الخدمات. قد تكون أفعال أو سهو تلك الموردين الخارجيين خارج سيطرة الشركة ولا يمكنك أن تتحمل الشركة المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي فعل أو إغفال من أي طرف ثالث. نيابة عن نفسها وموردي الأطراف الثلاثة هذه، تستثني الشركة أي ضمانات أخرى قد تكون ضمنية أو غير ذلك تنطبق بموجب القانون أو أي قانون آخر معمول به، إلى أقصى حد يسمح به القانون. 
  1. نحن لا نضمن ما يلي: (أ) سوف تلبي الخدمات متطلباتك الخاصة؛ (ب) ستكون الخدمات دون انقطاع، أو في الوقت المناسب، أو آمنة، أو خالية من الأخطاء؛ (ج) ستكون الخدمات دقيقة أوموثوقة؛ (د) إن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو أي مواد أخرى تم شراؤها أو الحصول عليها من خلال الخدمات سوف تلبي توقعاتك؛ (هـ) سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمات. 

 

 

  1. الحد من مسؤوليتنا 

تتنازل عن أي مطالبات أو ادعاءات من أي نوع كانت ضد الشركة أو الشركات التابعة لها أو مؤسساتها الفرعية أو رعاتها أو مورديها أو مقاوليها أو معلنيها أو شركاء آخرين أو مرخِّص لهم أو أي من خلفائهم أو المتنازل لهم أو أي من الموظفون أو المديرون أو الوكلاء أو الموظفون المعنيون الذين ينشؤون عن استخدامك للخدمات أو بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي مطالبات أو ادعاءات تتعلق بانتهاك حقوق الملكية أو الادعاءات بأن أيّاً من الأطراف المذكورة أعلاه (بشكل جماعي، أو الأطراف ذات الصلة) أو يجب أن تعوض أو تدافع عنك أو تحميك أو أي طرف ثالث من أي مطالبة أو ادعاء ينشأ عن استخدامك أو أي استغلال آخر لأي منتجات طرف ثالث أو الخدمات. 

دون تقييد ما ذكر أعلاه، لن تكون الشركة أو أي أطراف أخرى ذات صلة مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو خاصة أو غير مباشرة أو تبعية، أو أي أضرار أخرى من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فقدان الاستخدام أو خسارة الأرباح أو فقدان الوصول إلى أو استخدام البيانات أو فقدان الشهرة، سواء في إجراء العقد، أو بسبب الإهمال، أو بطريقة أخرى، ناشئة عن أو بأي طريقة مرتبطة باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أي أو كل الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي الأضرار الناتجة عن الاعتماد على الخدمات أو الناتجة عنها أو المعلومات الأخرى التي تم الحصول عليها من الشركة أو أي أطراف أخرى ذات صلة أو يمكن الوصول إليها، أو ناتجة عن أخطاء أو أخطاء أو سهو أو انقطاعات أو حذف ملفات أو بيانات أو بريد إلكتروني أو عيوب أو فيروسات التأخير في الشغل أو النقل أو أي فشل في الأداء، سواء كان ذلك ناتجاً عن أعمال آلت إلى  أو فشل في الاتصالات أو سرقة أو إتلاف أو دخول غير مصرح به إلى الشركة أو أي جزء آخر ذي صلة يسجل أو البرامج أو الخدمات. لا تتحمل الشركة المسؤولية، تحت أي ظرف من الظروف، في أي حال لا تتحمل المسؤولية أو المساءلة عن أي طلبات تتعلق بالامتثال لتطبيقات الدفع  أو تطبيقات لمعيار أمان البيانات (PA-DSS). 

  1. لا مسؤولية عن مواد طرف ثالث 
  1. قد تحتوي الخدمات على ارتباطات أو مراجع إلى مواقع الإنترنت الخاصة بطرف ثالث (مواقع الطرف الثالث) والمحتوى التابع لطرف ثالث (محتوى الطرف الثالث) كخدمة لأولئك المهتمين بهذه المعلومات، بما في ذلك موردي الطرف الثالث ومُعالجي الدفع وغيرهم وسطاء الدفع الذين يمكنك استخدامهم فيما يتعلق باستخدامك للخدمات. يمكنك استخدام روابط لمواقع الطرف الثالث وأي محتوى أو خدمة تابعة لجهة خارجية، على مسؤوليتك الخاصة. 
  1. قد يكون للشركة أي علاقة مع طرف ثالث من خلال أي نوع من الخدمات والاتصالات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشراكات التي تم إدخالها بين الشركة وشركائها، حيث لا تتحكم الشركة في محتوى الطرف الخارجي أو تحافظ عليه أو تصادق عليه. يجب على الشركة استخدام المعلومات التي قدمتها لجهات خارجية، لاستفسارات الأعمال لا تتحكم الشركة أو تحافظ أو تصادق على أي من المعلومات التي تقدمها الشركة. لذلك، فإنك تقر وتوافق صراحة على أن الشركة ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي معلومات من هذا القبيل من طرف ثالث. يجب عليك مراجعة الشروط والسياسات المعمول بها، بما في ذلك ممارسات الخصوصية وتجميع البيانات، من أي موقع تابع لجهة خارجية، ويجب إجراء أي تحقيق تشعر أنه ضروري أو مناسب قبل الشروع في أي معاملة مع أي طرف ثالث. 
  1. شروط مهمة أخرى 
  1. مخالفة الشروط: إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات ضدك فيما يتعلق بكسر هذه الشروط، فإن ذلك لن يعني أنه لا يتعين عليك القيام بهذه الأشياء ولن يمنعنا من اتخاذ خطوات ضدك في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا لم تقم بسداد أحد الدفعات ولم نطاردك ولكننا مستمرون في تقديم المنتجات، فلا يزال بإمكاننا أن نطلب منك إجراء الدفع في تاريخ لاحق. 
  1. إفشاء المعلومات: في حالة إفشاء أي ملعومات من أحد الطرفين، أو في دعوى تشهير بشأن الطرف الآخر، في أي اتصالات شفهية أو كتابية، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، يعتبر العقد منتهياً، وسيتم إنهاء الخدمات التي تقدمها الشركة. كذلك، وستكون الخدمات بدورها عرضة للإجراءات القانونية للضرر الناجم عن الطرف الآخر. 
  1. قانون يحكم هذه الشروط. تخضع هذه الشروط ويتم تفسيرها وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية، دون إعمال أي مبادئ لتعارض القوانين. بالنسبة لأي إجراء في القانون أو في حقوق الملكية يتعلق بحكم التحكيم في هذه الشروط، أو النزاعات المستبعدة، أو إذا قمت بإلغاء الموافقة على اتفاق التحكيم، فإنك توافق على حل أي نزاع لديك مع الشركة من قبل محاكم المملكة العربية السعودية ويكون لديها السلطة القضائية الحصرية. إذا اعتبر أي شرط من هذه الشروط غير قانوني أو باطل أو لأي سبب غير قابل للتنفيذ أثناء التحكيم أو من قبل محكمة مختصة، فسيعتبر هذا الحكم قابل للفصل من هذه الشروط ولن يؤثر على صلاحية ونفاذ أي شروط متبقية. الأحكام لا يفسر إخفاق الشركة في الإصرار على أو تنفيذ أي من أحكام هذه البنود بشكل صارم على أنه تنازل عن أي بند أو حق. لن يعتبر أي تنازل عن أي من هذه الشروط تنازلاً آخر أو مستمراً عن هذا المصطلح أو الشرط أو أي مصطلح أو شرط آخر. تحتفظ الشركة بحقها في تغيير حكم حل النزاع هذا، ولكن أي تغييرات من هذا القبيل لن تسري على النزاعات الناشئة قبل تاريخ سريان التعديل. 
  1. إذا كانت هناك مشكلة في الخدمات 

إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى حول الخدمات، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني من خلال [email protected] أو نظام تذاكر الدعم الفني في منطقة العميل  

اتصل بنا

15 + 11 =